الحمد لله

أخر الأخبار

Monday, March 23, 2015

إليسا تكشف نقطة ضعف تملكها في الحلقة الثّانية من THE X-FACTOR



اظهرت المغنية إليسا في حلقة تجارب الأداء الثّانية هذا السّبت عن مفتاح أساسي يضمن نجاح المشتركين الذين يتقدّمون للبرنامج، ويشكّل نفطة ضعف بالنّسبة لها.

فبعد انتهاء المشتركة إلهام عريبي من المغرب من الاداء الذي نال إعجاب أعضاء اللّجنة إلى حدٍّ كبير وخروجها من المسرح، تحدّثوا فيما بينها عمّا قدّمته إلهام فأثنوا على خفّة ظلّها وركّزت دنيا سمير غانم بشكلٍ خاص على ثقتها بنفسها.

فأيّدتها إليسا في رأيها، وأضافت أنّ الثّقة هي مفتاح لوصول الفنّان إلى قلوب الجمهور وإلى النّجاح، خاصّةً في هذا النّوع من البرامج، 

 أمّا بعد أداء المشترك معن جليدان من المملكة العربية السعوديّة، وحين أتى دور إليسا لتُعطي رأيها بما قدّمه، كشفت له بعفويّة أنّ ثقة الأشخاص بنفسها تشكذل نقطة ضعف بالنّسبة لها قائلة: "أنا عندي نقطة ضعف عالناس اللي عندهم ثقة كبيرة بحالُن...في عندك شي كتير جميل أنا حبيتو...أهمّا شي ثقتك بحالك!".

ومن ثمّ بعد خروجه من المسرح، عبّرت إليسا مرّة جديدة للّجنة أنّها لم تكن تتوقّع أنّ معن يملك ثقة كبيرة بنفسه عند دخوله المسرح كما أظهر في تجارب أدائه.

وبهذا، تكون إليسا قد كشفت مفتاح النّجاح في مرحلة تجارب الأداء لمشتركي الحلقة المُقبلة، الثقة . فهل سيعملون على إعلاء  ثقتهم بنفسهم؟

  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 comments:

Post a Comment

Item Reviewed: إليسا تكشف نقطة ضعف تملكها في الحلقة الثّانية من THE X-FACTOR Description: إليسا تكشف نقطة ضعف تملكها في الحلقة الثّانية من THE X-FACTOR Rating: 5 Reviewed By: Unknown
Scroll to Top