الحمد لله

أخر الأخبار

Sunday, January 25, 2015

السنغال تنتزع القمه من الجزائر بالتعادل مع جنوب افريقيا



قام  المنتخب السنغالي بالتعادل مع نظيره الجنوب أفريقي 1-1 في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة يوم     الجمعة وانتزع قمة المجموعة من الجزائر.

وارتفع رصيد المنتخب السنغالي من النقاط إلى أربعة في صدارة ترتيب المجموعة كما رفع المنتخب الجنوب أفريقي رصيده إلى نقطة وتذيل المجموعة.

وتطور للمنتخب الجنوب أفريقي اللاعب اوبا مانيزيا في الدقيقة 46 وتعادل المنتخب السنغالي بالهدف الذي أحرزه كارا مبودجي في الدقيقة 60.

وانتزع المنتخب الغاني فوزا صعبا بهدف وحيد من نظيره الجزائري. ويواجه المنتخب السنغالي في مباراته القادمة منتخب الجزائر وويعين على كل فريق من الفريقين الفوز بهذه المباراة ليضمن الفائز منهما تأهله لدور الثمانية من البطولة دون النظر لنتيجة المباراة الثانية.

 ويقابل منتخب جنوب أفريقيا خصمه الغاني يوم الثلاثاء المقبل أيضا ولديه الفرصة للتأهل في حال الفوز على غانا وخسارة المنتخب السنغالي بأكثر من هدف كما يمتلك المنتخب الغاني فرصة وحيدة للتأهل للدور التالي وهي الفوز على منتخب جنوب أفريقيا والخسارة لأى من منتخبي الجزائر والسنغال أو إذا تعادلا.
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 comments:

Post a Comment

Item Reviewed: السنغال تنتزع القمه من الجزائر بالتعادل مع جنوب افريقيا Description: السنغال تنتزع القمه من الجزائر بالتعادل مع جنوب افريقيا Rating: 5 Reviewed By: Unknown
Scroll to Top